النائب سعيد نفاع برفقة وفد المعروفيين الأحرار لتهنئة سيطان الولي - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


النائب سعيد نفاع برفقة وفد المعروفيين الأحرار لتهنئة سيطان الولي
جولاني – 21\07\2008
زار الجولان مساء الأحد النائب سعيد نفاع برفقة وفد كبير من المعروفيين الأحرار من الجليل لتهنئة الأسير المحرر سيطان الولي. وكان في استقبال الوفد عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية في الجولان.
وقد تحدث باسم الوفد الشاعر سامي مهنا الذي هنأ الأسير المحرر سيطان الولي متمنياً له الصحة. وأكد السيد مهنا على القيمة المعنوية والرمزية التي يحملها الأسير الولي ليس فقط للجولان وسوريا بل ولجميع الشرفاء والمخلصين لقضية الأمة.  وقال مهنا أن الأحداث الأخيرة تثبت لنا جدوى طريق المقاومة في انتزاع الحقوق، وأن ما حدث من عملية تبادل للأسرى، الذي فرضت فيه المقاومة في لبنان شروطها، لهو دليل على أن زمناً جديداً قد بدأ.. زمن ليس فيه للهزائم مكان بعد اليوم.

وكان عدد من المستقبلين قد وجه التحية لحركة المعروفيين الأحرار على دورها في محاربة التجنيد الإجباري الذي تفرضه إسرائيل على أبناء الطائفة الدرزية في إسرائيل، منوهين إلى الأعداد المتزايدة من الشباب الرافضين للخدمة في جيش الاحتلال، وهذا إنما يعود للجهود الجبارة التي تقوم بها الحركة في هذا المجال.

وكان عدد من رافضي الخدمة الإجبارية من ضمن وفد المعروفيين وبينهم الرافض للخدمة الإلزامية عربي حمد صلالحة من بلدة بيت جن في الجليل الذي سجنته السلطات الإسرائيلية بعد رفضه الخدمة في الجيش الإسرائيلي لأسباب مبدئية. الأسير الولي صافح مطولاً عربي صلالحة وهنأه لموقفه المشرف، ناقلاً له تحيات الأسرى العرب الذين تابعوا قضيته من خلف القضبان.

الأسير سيطان الولي يصافح رافض الخدمة عربي حمد صلالحة
عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا